ربيقة يقف على الإستعدادات الأخيرة للملحمة الفنية التاريخية "روح الجزائر"    مراد يستقبل سفير ايطاليا بالجزائر    مشروع السكة الحديدية بشار-تندوف-غارا جبيلات: رخروخ يعرب عن " ارتياحه" لتقدم الأشغال    محافظة الطاقات المتجددة والفعالية الطاقوية تنظم يوم الخميس ورشة حول إزالة الكربون في القطاع الصناعي    العدوان الصهيوني على غزة: ارتفاع حصيلة الضحايا إلى 42 ألفا و792 شهيدا    بونجار: برنامج عمل اللجنة الوطنية للوقاية من مرض السرطان ومكافحته يرمي إلى تقليص عدد الإصابات والوفيات    البويرة.. وفاة شخص وإصابة آخر في حادث مرور بالطريق السيار شرق-غرب في بلدية بودربالة    بلمهدي يؤكد على أهمية الحفاظ على المخطوطات القديمة وتثمينها    الاحتلال الصهيوني يواصل جرائم الإبادة في شمال قطاع غزة لليوم ال19 على التوالي    الميزانية المقترحة تضمن مواصلة جهود تجسيد الالتزامات    بورحيل يشارك في ورشة عمل حول حماية البيانات    باسكوا: الجزائر قوة إقليمية    يحيى السنوار من ثائر إلى أسطورة    وقفة بدار الصحافة في العاصمة    السنوار رفض عرضاً لمغادرة غزّة    هؤلاء أبرز 20 لاعبا انخفضت قيمتهم السوقية    انتقادات لاذعة لمحرز    تبّون مدعو لزيارة سلوفينيا    زيتوني يزور هيئة المناطق الحرة القطرية    منظّمات وجمعيات ترافع لتسقيف الأسعار    دراسة مشروع قانون حماية ذوي الاحتياجات الخاصة    إنتاج 492 ألف قنطار من البطاطا الموسمية    كلمات جزائرية تغزو إنجلترا!    الصحافة الجزائرية تحتفل بيومها الوطني    وزارة الإنتاج الصيدلاني تُحذّر..    زيتوني يفتتح معرض المنتجات الجزائرية بالدوحة    برنامج عمل اللجنة الوطنية للوقاية من مرض السرطان ومكافحته يرمي إلى تقليص عدد الإصابات والوفيات    وزارة الصناعة تتخذ عديد إجراءات    تذكروا "بيغاسوس".. الجوسسة باستعمال التكنولوجيا أمر واقع    قرار اللجنة الرابعة الأممية انتصار تاريخي آخر للقضية الصحراوية    بلعابد يشارك في اجتماع إدارة مركز اليونيسكو للتميز في التعليم    بحث فرص ترقية التعاون الصناعي بين الجزائر والهند    وديتان للمنتخب الوطني للسيدات بنيجيريا    لجنة الانضباط تعاقب 3 أندية وتوقف الحارس ليتيم    قرارات هامة لصالح طلبة علوم الطب    صادي يجري محادثات مع شخصيات بأديس أبابا..قرارات هامة في الجمعية العمومية للكاف    آدم وناس مطلوب في أودينيزي وسمبدوريا الإيطاليين    9 محتالين يجمعون تبرعات باسم مرضى السرطان    القبض على محترفي سرقة الهواتف    260 إصابة بالكيس المائي    التحكيم في قفص الاتهام، احتجاجات بالجملة و"الفار" خارج التغطية    مجلس الجامعة العربية يدين تقويض عمل المنظمات الإنسانية في غزة    أنابيب نقل الغاز الجزائرية ضمان لأمن الطاقة الأوروبي    "المساء" ترصد ما خققه الثقافة والفنون في 4 سنوات    الطبعة 18 من 26 إلى 30 أكتوبر    الأمم المتحدة تحذّر من تدهور الأوضاع في فلسطين    مسؤول في هيرتا برلين يصف مازة ب"جوهرة" النادي    توسيع طاقة تخزين الأدوية في 3 ولايات    سطيف.. استفادة أزيد من 60 ألف طالب جامعي من التأمين الاجتماعي    أيام حول الانتساب للضمان الاجتماعي في الجامعة    "نوبل" تنتصر لتاء التأنيث    الرئيس يأمر بإنجاز فيلم الأمير    التميّز والجمال عنوان "شظايا من الضفتين"    مختصون: هكذا نجعل للدراسة قيمة في حياة أبنائنا    الابتلاء من الله تعالى    نعمة الأمن لا تتحقق إلا بوجود 4 مقومات    هكذا نزلت المعوذتان على النبي الكريم    عقوبة انتشار المعاصي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



س. المحمدية - ش. قسنطينة “السياسي ما عندها ما تطمع في باريڤو“
نشر في الهداف يوم 22 - 10 - 2010

لحساب الجولة الخامسة من بطولة القسم الثاني المحترف، سيكون ملعب والي محمد ظهيرة اليوم على موعد مع مباراة في غاية الإثارة تجمع بين سريع المحمدية المتألق في الجولات الثلاث الأخيرة وضيفه شباب قسنطينة رائد البطولة.
وسيكون هذا اللقاء مفتوحا على جميع الاحتمالات، ف “الصام“ بعد عودته بالتعادل من المدية الأسبوع الفارط سيدخل المباراة لتأكيد النتائج الإيجابية المحققة في الجولات الأخيرة وتقليص الفارق بينه وبين الرائد، وكذا للإطاحة ب “السنافر“ حتى يكون له شرف أنه أول فريق هزم “السياسي“ في بطولة القسم الثاني المحترف بعد أربعة انتصارات متتالية لتشكيلة المدرب خزار.
يوسفي في أول امتحان ويراهن على إرادة لاعبيه
وستكون مباراة اليوم أول امتحان للمدرب الجديد لسريع المحمدية يوسفي قادة الذي سيقود التشكيلة البرتقالية وهدفه إلحاق أول هزيمة برائد ترتيب بطولة القسم الثاني المحترف. يوسفي الذي شرع في تدريب الفريق مع بداية هذا الأسبوع يراهن على الروح الجماعية للاعبيه والإرادة الفولاذية التي يتحلون بها ورغبتهم القوية في تحقيق الفوز.
غياب بن علي وعدة يخلط الأوراق
وتدخل تشكيلة سريع المحمدية اللقاء محرومة من خدمات لاعبين اثنين يعتبران من أهم ركائز الفريق، ويتعلّق الأمر بقائد التشكيلة المدافع عدة ولاعب الوسط بن علي المعاقبين آليا. غياب هذين اللاعبين سيخلط أوراق الطاقم الفني لسريع المحمدية وذلك بالنظر لوزنهما في التشكيلة البرتقالية ومساهمتهما الكبيرة في النتائج الإيجابية التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة.
بحري ورڤيڤ مصابان ومشاركة عروسي “في الشك“
كما لن يكون بإمكان المدافع الأيمن لسريع المحمدية بحري المشاركة في مباراة اليوم بعدما رفض الطاقم الفني بالتنسيق مع الطاقم الطبي المغامرة به، خاصة أنه لم يتماثل نهائيا للشفاء من الإصابة التي تعرض لها على مستوى الكاحل الأسبوع الفارط. وسيغيب أيضا المدافع المحوري رڤيڤ بسبب معاناته من آلام على مستوى الأربطة الهلالية. وفي السياق ذاته، لم تتضح الرؤية بعد بخصوص مشاركة لاعب الوسط عروسي الذي أصيب هو الآخر أول أمس الأربعاء على مستوى الكاحل بعد تدخل مع أحد رفقائه في الحصة التدريبية.
شنّان يدير المقابلة
أسندت اللجنة المركزية للتحكيم مهمة إدارة مباراة سريع المحمدية وشباب قسنطينة للحكم شنّان على أن يساعده حاج سعيد وشرشار. وكانت آخر مباراة أدارها الحكم شنّان للفريق البرتقالي الموسم الفارط بملعب والي محمد أمام وداد بن طلحة في مرحلة العودة وانتهت بالتعادل السلبي.
المباراة التاسعة بين الفريقين وملعب والي محمد عقدة “السياسي“
ستكون مباراة اليوم التاسعة في تاريخ مواجهات الفريقين، ويملك سريع المحمدية الأفضلية بعدما حقق الفوز على منافسه في خمس مباريات منها واحدة بملعب الشهيد حملاوي في موسم (2008-2009)، بينما فاز “السياسي“ في ثلاث مقابلات فقط. ويشكّل ملعب والي محمد عقدة لشباب قسنطينة حيث لم يسبق لهذا الفريق أن سجل أية نتيجة إيجابية في جميع تنقلاته للمحمدية، فقد كانت تشكيلة “السياسي“ تنهزم دائما أمام “الصام“ بملعب والي محمد والأكثر من ذلك لم يتمكن الفريق الأخضر والأسود من تسجيل أي هدف بملعب المحمدية.
نتائج مباريات الفريقين
وهدافو “الصام“
موسم (2006-2007):
س. المحمدية 1 – ش. قسنطينة 0 (عرامة ض. م)
ش. قسنطينة 2 – س. المحمدية 1 (غراير)
موسم (2007-2008):
س. المحمدية 1 – ش. قسنطينة 0 (الفار)
ش. قسنطينة 2 – س. المحمدية 0
موسم (2008-2009):
س. المحمدية 1 – ش. قسنطينة 0 (الفار)
ش. قسنطينة: 0 – س. المحمدية 2 (دمو هدفان)
موسم (2009-2010):
س. المحمدية 1 – ش. قسنطينة 0 (برباري)


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.