ربيقة يستقبل جعفر محمد    باسكوا: الجزائر قوة إقليمية    تبّون مدعو لزيارة سلوفينيا    زيتوني يزور هيئة المناطق الحرة القطرية    إنتاج 492 ألف قنطار من البطاطا الموسمية    إعادة تشغيل خط سكة الحديد وهران بشّار    مُخيّم جباليا.. قصّة صمود    يحيى السنوار من ثائر إلى أسطورة    وقفة بدار الصحافة في العاصمة    هؤلاء أبرز 20 لاعبا انخفضت قيمتهم السوقية    انتقادات لاذعة لمحرز    منظّمات وجمعيات ترافع لتسقيف الأسعار    تعليمات رئاسية لتخفيف معاناة مرضى السرطان    دراسة مشروع قانون حماية ذوي الاحتياجات الخاصة    كلمات جزائرية تغزو إنجلترا!    الصحافة الجزائرية تحتفل بيومها الوطني    وزارة الإنتاج الصيدلاني تُحذّر..    البويرة: وفاة شخص وإصابة آخر في حادث مرور بالطريق السيار شرق-غرب في بلدية بودربالة    برنامج عمل اللجنة الوطنية للوقاية من مرض السرطان ومكافحته يرمي إلى تقليص عدد الإصابات والوفيات    ضرورة توحيد الجهود النقابية الدولية لدعم القضية الصحراوية    زيتوني يفتتح معرض المنتجات الجزائرية بالدوحة    استكمال الترسانة القانونية المنظمة للقطاع بآليات جديدة    وزارة الصناعة تتخذ عديد إجراءات    قرار اللجنة الرابعة الأممية انتصار تاريخي آخر للقضية الصحراوية    تذكروا "بيغاسوس".. الجوسسة باستعمال التكنولوجيا أمر واقع    بلعابد يشارك في اجتماع إدارة مركز اليونيسكو للتميز في التعليم    بحث فرص ترقية التعاون الصناعي بين الجزائر والهند    صادي يجري محادثات مع شخصيات بأديس أبابا..قرارات هامة في الجمعية العمومية للكاف    وديتان للمنتخب الوطني للسيدات بنيجيريا    لجنة الانضباط تعاقب 3 أندية وتوقف الحارس ليتيم    قرارات هامة لصالح طلبة علوم الطب    قرار محكمة العدل الأوروبية مكسب جديد للصحراويين و أكبر رد لدعاية الإحتلال المخزني    أنابيب نقل الغاز الجزائرية ضمان لأمن الطاقة الأوروبي    مسؤول في هيرتا برلين يصف مازة ب"جوهرة" النادي    9 محتالين يجمعون تبرعات باسم مرضى السرطان    القبض على محترفي سرقة الهواتف    260 إصابة بالكيس المائي    آدم وناس مطلوب في أودينيزي وسمبدوريا الإيطاليين    التحكيم في قفص الاتهام، احتجاجات بالجملة و"الفار" خارج التغطية    "المساء" ترصد ما خققه الثقافة والفنون في 4 سنوات    الطبعة 18 من 26 إلى 30 أكتوبر    الأمم المتحدة تحذّر من تدهور الأوضاع في فلسطين    مجلس الجامعة العربية يدين تقويض عمل المنظمات الإنسانية في غزة    توسيع طاقة تخزين الأدوية في 3 ولايات    سطيف.. استفادة أزيد من 60 ألف طالب جامعي من التأمين الاجتماعي    أيام حول الانتساب للضمان الاجتماعي في الجامعة    مهرجان الجزائر الدولي للسينما: دعوة لمهنيي الفن السابع للمشاركة في فضاء "سينما ماركت"    توقيع اتفاقيات تفاهم بين جامعات قسنطينة 1و2 و3 و شركة هواوي    "نوبل" تنتصر لتاء التأنيث    سفير جنوب افريقيا: "اللجنة الثنائية ستلتئم نهاية 2024 بالجزائر العاصمة"    الرئيس يأمر بإنجاز فيلم الأمير    التميّز والجمال عنوان "شظايا من الضفتين"    الرفع من المداخيل وتحقيق التحوّل الرقمي    مختصون: هكذا نجعل للدراسة قيمة في حياة أبنائنا    الابتلاء من الله تعالى    نعمة الأمن لا تتحقق إلا بوجود 4 مقومات    هكذا نزلت المعوذتان على النبي الكريم    عقوبة انتشار المعاصي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



جويدولين: خلافي مع دي ناتالي انتهى، لكنه لن يلعب غدً
نشر في الخبر الرياضي يوم 29 - 09 - 2012

أكَّد فرانشيسكو جويدولين مدرب أودينيزي خلال مؤتمر صحفي ظهر اليوم أنه سيقوم باستبعاد قائد فريقه أنتونيو دي ناتالي من مباراة الغد في الدوري الإيطالي ضد جنوى، وذلك بعد اعترافه بصحة ما قيل عن خلافهما الحاد أمس.
ورغم ذلك، أوضح جويدولين أنه سوى الوضع مع نجم وهداف فريقه الأول نافيًا بذلك ما قيل عن إمكانية فسخ عقد “توتو” خاصة إثر وصول وكيل أعمال اللاعب مساء أمس إلى مقر إدارة النادي.
حيث قال “كان هناك خلاف وغدًا لن يشارك في المباراة. السلوك أمر مهم والقوانين يجب أن تحترم. الخلاف لا علاقة له بموقعه في الملعب أو بالنظام التكتيكي، دي ناتالي مهاجم صريح في كل الأحوال”.
“دي ناتالي لاعب جيد، بعد الخلاف قمنا بتسوية الوضع وعلاقتنا تبقى صلبة، قوية وإيجابية، تمامًا كما فعلت مع ماوريتسيو دوميدزي الأسبوع الفائت. الآن نحن جميعًا متوترين ومنفعلين، تمامًا كما توجد حالات سوء الفهم داخل أي عائلة”.
“علينا أن نتأكد من أن هذه الخلافات لن تؤثر على أدائنا ضد جنوى غدًا. دوميدزي ما زال مصابًا ودانيلو يعاني من البرد، لكن يُنتظر أن يتعافى في الموعد المحدد. أندريا كودَّا أظهر أنه قادر على اللعب منذ البداية”.
قائمة أودينيزي لمباراة جنوى | بيركيتش، باديلي، بافلوفسكي، أنجيلا، أرميرو، باستا، بن عطية، كودا، دانيل، جابرييل سيلفا، أورتو، باسكوالي، ألان، بادو، فاراوني، لازاري، بيرييرا، بينزي، ويليانس، باريتو، فابريني، مايكوسويل، رانيجي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.