ربيقة يقف على الإستعدادات الأخيرة للملحمة الفنية التاريخية "روح الجزائر"    مراد يستقبل سفير ايطاليا بالجزائر    مشروع السكة الحديدية بشار-تندوف-غارا جبيلات: رخروخ يعرب عن " ارتياحه" لتقدم الأشغال    محافظة الطاقات المتجددة والفعالية الطاقوية تنظم يوم الخميس ورشة حول إزالة الكربون في القطاع الصناعي    تيغرسي: مشروع قانون المالية 2025 يتضمن مقاربة إجتماعية بأهداف اقتصادية    العدوان الصهيوني على غزة: ارتفاع حصيلة الضحايا إلى 42 ألفا و792 شهيدا    بونجار: برنامج عمل اللجنة الوطنية للوقاية من مرض السرطان ومكافحته يرمي إلى تقليص عدد الإصابات والوفيات    البويرة.. وفاة شخص وإصابة آخر في حادث مرور بالطريق السيار شرق-غرب في بلدية بودربالة    بلمهدي يؤكد على أهمية الحفاظ على المخطوطات القديمة وتثمينها    الاحتلال الصهيوني يواصل جرائم الإبادة في شمال قطاع غزة لليوم ال19 على التوالي    الميزانية المقترحة تضمن مواصلة جهود تجسيد الالتزامات    باسكوا: الجزائر قوة إقليمية    تبّون مدعو لزيارة سلوفينيا    يحيى السنوار من ثائر إلى أسطورة    وقفة بدار الصحافة في العاصمة    السنوار رفض عرضاً لمغادرة غزّة    هؤلاء أبرز 20 لاعبا انخفضت قيمتهم السوقية    انتقادات لاذعة لمحرز    بورحيل يشارك في ورشة عمل حول حماية البيانات    زيتوني يزور هيئة المناطق الحرة القطرية    منظّمات وجمعيات ترافع لتسقيف الأسعار    دراسة مشروع قانون حماية ذوي الاحتياجات الخاصة    إنتاج 492 ألف قنطار من البطاطا الموسمية    كلمات جزائرية تغزو إنجلترا!    الصحافة الجزائرية تحتفل بيومها الوطني    وزارة الإنتاج الصيدلاني تُحذّر..    برنامج عمل اللجنة الوطنية للوقاية من مرض السرطان ومكافحته يرمي إلى تقليص عدد الإصابات والوفيات    وزارة الصناعة تتخذ عديد إجراءات    تذكروا "بيغاسوس".. الجوسسة باستعمال التكنولوجيا أمر واقع    قرار اللجنة الرابعة الأممية انتصار تاريخي آخر للقضية الصحراوية    بلعابد يشارك في اجتماع إدارة مركز اليونيسكو للتميز في التعليم    بحث فرص ترقية التعاون الصناعي بين الجزائر والهند    وديتان للمنتخب الوطني للسيدات بنيجيريا    لجنة الانضباط تعاقب 3 أندية وتوقف الحارس ليتيم    قرارات هامة لصالح طلبة علوم الطب    صادي يجري محادثات مع شخصيات بأديس أبابا..قرارات هامة في الجمعية العمومية للكاف    آدم وناس مطلوب في أودينيزي وسمبدوريا الإيطاليين    9 محتالين يجمعون تبرعات باسم مرضى السرطان    القبض على محترفي سرقة الهواتف    260 إصابة بالكيس المائي    التحكيم في قفص الاتهام، احتجاجات بالجملة و"الفار" خارج التغطية    مجلس الجامعة العربية يدين تقويض عمل المنظمات الإنسانية في غزة    أنابيب نقل الغاز الجزائرية ضمان لأمن الطاقة الأوروبي    "المساء" ترصد ما خققه الثقافة والفنون في 4 سنوات    الطبعة 18 من 26 إلى 30 أكتوبر    الأمم المتحدة تحذّر من تدهور الأوضاع في فلسطين    مسؤول في هيرتا برلين يصف مازة ب"جوهرة" النادي    توسيع طاقة تخزين الأدوية في 3 ولايات    سطيف.. استفادة أزيد من 60 ألف طالب جامعي من التأمين الاجتماعي    أيام حول الانتساب للضمان الاجتماعي في الجامعة    "نوبل" تنتصر لتاء التأنيث    الرئيس يأمر بإنجاز فيلم الأمير    التميّز والجمال عنوان "شظايا من الضفتين"    مختصون: هكذا نجعل للدراسة قيمة في حياة أبنائنا    الابتلاء من الله تعالى    نعمة الأمن لا تتحقق إلا بوجود 4 مقومات    هكذا نزلت المعوذتان على النبي الكريم    عقوبة انتشار المعاصي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ركائز "الخضر" على أتم الاستعداد
قبل لقاء الجزائر- جيبوتي
نشر في المساء يوم 04 - 11 - 2021

نجح ثنائي المنتخب الوطني، رامي بن سبعيني وجمال بلعمري، في تجاوز الإصابة التي كانا يعانيان منها في وقت سابق، والعودة سريعا إلى أجواء المنافسة مع فرقيهما، مما يؤكد جاهزيتهما التامة للعودة إلى تعداد المنتخب الوطني خلال تربصه، الذي سينطلق الاثنين المقبل، تحسبا لخوض مواجهتي الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات مونديال 2022، ضد كل من جيبوتي وبوركينافاسو. واصل الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، الظهور بمستوياته الرائعة مع ناديه بوروسيا موشنغلادباخ الألماني، بعدما شارك في انتصار فريقه على ضيفه بوخوم 2-1، في المباراة التي لعبت الأحد الماضي، على ملعب "بروسيا بارك"، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الألماني.
المدافع الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، شارك في المباراة منذ البداية وحتى النهاية، وقدم مستويات طيبة على الصعيدين الدفاعي والهجومي، ليؤكد جاهزيته للموقعة القادمة للخضر، في ملعب القاهرة الدولي بمصر، أمام منتخب جيبوتي، ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم 2022 بقطر. من جانبه، عاد المدافع الدولي الجزائري، جمال بن العمري، إلى أجواء المنافسة، عقب تعافيه من الإصابة هو الآخر، حيث شارك مع ناديه قطر ضد الدحيل، خلال الجولة الثامنة من بطولة قطر لكرة القدم، التي جرت السبت الماضي. غاب المدافع المحوري للمنتخب الوطني، منذ نهاية سبتمبر الفارط، عن فريقه منذ الجولة الرابعة، إثر تعرضه للإصابة خلال اللقاء الذي خسر فيه أمام العربي (0-2)، مضيفا فرصة اللعب مع المنتخب الوطني. من جهته، يقدم بغداد بونجاح مهاجم الخضر، مستوى استثنائي مع ناديه السد في البطولة القطرية، حيث واصل هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف، كان آخرها ثنائية في مرمى نادي الأهلي، رفعته إلى صدارة ترتيب هدافي دوري نجوم قطر، بعد مرور 8 جولات من المنافسة. سيريح تألق الهداف بغداد بونجاح، مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي، والذي يعول عليه، من أجل تحقيق الانتصار أمام كل من جيبوتي وبوركينا فاسو، لبلوغ اللقاء الفاصل المؤهل لمونديال قطر.
"الخضر" في تربص بداية من الإثنين
يشرع المنتخب الوطني بقيادة المدرب جمال بلماضي، في تربص مغلق يوم الإثنين القادم 8 نوفمبر، بمركز تحضير المنتخبات بسيدي موسى، استعدادا لمواصلة مشوارهم في تصفيات كأس العالم 2022. يواجه المنتخب الوطني في الجولة الخامسة، منتخب جيبوتي في ملعب "مصطفى تشاكر" بالبليدة، يوم 12 نوفمبر، قبل استقبال منافسه على بطاقة التأهل للدور الفاصل، منتخب بوركينافاسو، بملعب "مصطفى تشاكر" بالبليدة يوم 16 نوفمبر 2022. ينتظر أن يشد المنتخب الوطني الرحال يوم 8 نوفمبر المقبل إلى القاهرة بمصر، أي أربعة أيام قبل مباراتهم أمام جيبوتي، المبرمجة يوم الجمعة 12 نوفمبر بالملعب الدولي بالقاهرة (سا 14.00 بتوقيت الجزائر)، حيث سيتنقلون في طائرة خاصة من الجزائر إلى باريس (فرنسا)، لنقل اللاعبين الناشطين في أوروبا، قبل مواصلة رحلتها إلى القاهرة. بعد أربع جولات من تصفيات المونديال، تتقاسم الجزائر وبوركينافاسو الصدارة ب 10 نقاط، فيما يتواجد النيجر في الصف الثالث ب3 نقاط، بينما تتذيل جيبوتي المجموعة دون نقاط. يتأهل الأول عن كل مجموعة إلى الدور الأخير (مباراة السد)، المقررة شهر مارس 2022.
ندوة صحفية لبلماضي الأحد القادم
يُنشط الناخب الوطني جمال بلماضي ندوة صحفية هذا الأحد، بداية من الساعة ال11 صباحا بمدرج "عمر كزال" بالمركز التقني لسيدي موسى. وسيتحدث بلماضي مدرب الخضر دون شك عن الموعدين المقبلين للمنتخب الوطني من جهة، وعن خياراته وقائمة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم للتربص القادم. ينتظر أن يكشف "الكوتش" بلماضي عن قائمة اللاعبين خلال اليومين القادمين، على أكثر تقدير، قبيل الشروع في المعسكر الإعدادي، تحسبا لمبارتي جيبوتي وبروكينافاسو، في إطار تصفيات كأس العالم قطر 2022.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.