اليوم الوطني للصحافة: أدوار جديدة للإعلام الوطني في ظل ترسانة قانونية قوية    الجيش الصحراوي يستهدف قواعد جنود الاحتلال المغربي بمنطقتي الشيظمية وروس السبطي    الرئيس يستقبل السفير الأممي بالجزائر    أساتذة وطلبة يُثمّنون التدابير الرئاسية    بخوش يرافع لمشروع قانون المالية 2025    تنسيق بين البورصتين الجزائرية والتونسية    الشروع في معالجة طلبات تحويل الامتياز إلى تنازل    يوم تكويني حول الأحكام الجديدة    انطلاق الدورات التكوينية عن بُعد    أهوال في غزّة    الأمين العام للأمم المتحدة يدين استمرار الخسائر في الأرواح في غزة ويدعو لحماية المدنيين    فلسطين: شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال الصهيوني لقطاع غزة    وزارة السكن تقاضي المُتسبّبين    مُستعدّون للتحرّك من أجل تسقيف الأسعار    السنوار منع أطفاله من التكنولوجيا    الرئيس يأمر بإنجاز فيلم الأمير    انطلاق حلقات تحفيظ القرآن    رفع دعوى قضائية ضد المتسببين في انهيار عمارة ببشار    تحرّك دولي لوقف نهب ثروات الشعب الصحراوي    أبو الغيط يطالب الكيان الصهيوني بوقف فوري لإطلاق النار    يجب احترام قرارات محكمة العدل الأوروبية    صادي وأعضاء "لوناف" يجتمعون بموتسيبي    بيدرو دياز مدرب إيمان خليف حتى 2028    انتصار صعب على "الباك" وتألق القائد ذيب    تصدير زيت الزيتون الجزائري إلى كوبا وفنزويلا قريبا    اللقاء التشاوري الثلاثي يملأ فراغ تجميد العمل المغاربي    دعوة إلى تقنين التعليم الإلكتروني وتوفير البنية التحتية له    ترقية علاقات التعاون في المجالات الاقتصادية    تشديد الرقابة على المذابح    إنقاذ 3 متسممين بالغاز    قطار يدهس شابا    كشف 18 قنطارا من التوابل الفاسدة    تسليم 25830 بطاقة شفاء للطلبة الجامعيين    التميّز والجمال عنوان "شظايا من الضفتين"    .. الكثير من الحُبّ والحياة    ألف مشارك في أهم عمل يحتفي بثورة الجزائر    مختصون في الصحة: الدولة حريصة على تفعيل سياستها الوقائية    تجميد قرار إقصاء الأطباء المستقيلين من مسابقة التخصّص    مخطط وقائي استباقي للتصدي للكوليرا بالجنوب    مختصون: هكذا نجعل للدراسة قيمة في حياة أبنائنا    الجزائر شريك "مميز وضروري وأساسي" للاتحاد الأوروبي    قيمة الاستثمارات الجارية للخزينة العمومية تقارب 5970 مليار دج    لعزيز فايد : "بورصة الجزائر لم يتم استغلال إمكاناتها بالشكل المناسب"    وزارة الصناعة والانتاج الصيدلاني: اتخاذ عدة اجراءات لضمان وفرة أدوية مرضى السرطان    سرطان الثدي: برنامج تحسيسي بالمركز الاستشفائي الجامعي بني مسوس    فتح باب الترشح أمام الجمعيات للاستفادة من دعم المشاريع الثقافية والفنية لسنة 2025    عميد جامع الجزائر يشرف على انطلاق حلقات تحفيظ القرآن لطلبة المدرسة الوطنية العليا للعلوم الإسلامية    انطلاق التصفيات المحلية    دراجات: تتويج الدراج حمزة ياسين بطلا للدورة الوطنية للدراجات الهوائية بتلمسان    ملاكمة: ايمان خليف تستعرض مشوارها الرياضي وتكشف عن آفاقها المستقبلية    مولودية الجزائر ترتقي إلى الصدارة    رقم مميّز للخضر    أعلى لاعبي كرة القدم أجرا في العالم    وزير الصحة يؤكّد ضرورة إنشاء أقطاب خاصّة    الابتلاء من الله تعالى    نعمة الأمن لا تتحقق إلا بوجود 4 مقومات    هكذا نزلت المعوذتان على النبي الكريم    عقوبة انتشار المعاصي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الوافد الجديد على بيت الخضر أغوازي يؤكد
نشر في النصر يوم 01 - 06 - 2013


لم يسبق لي وأن عشت أجواء مماثلة في حياتي
- عشية تنشيطه أول مباراة دولية مع المنتخب الوطني، لم يتوان الوافد الجديد على بيت الخضر لوران أغوازي في التعبير عن سعادته الكبيرة بالتحاقه لأول مرة بصفوف الأفناك. وقال أغوازي في حوار مع موقع فريقه "كون" أن حمل الألوان الجزائرية هو حلم تحقق: " منذ صغري، ظل هذا الحلم يراودني وعائلتي سعيدة اليوم بتحقيقه، دون أن أنسى والدي. لقد التحقت خلال الصائفة الفارطة بنادي كون من أجل أن أكون أكثر جاهزية وأنمي قدراتي ومن ثمة التطلع للظفر بمكانة ضمن صفوف المنتخب الجزائري. واليوم وبعد أن أتيحت لي هذه الفرصة علي تأكيد قدراتي في حالة منحي بضع دقائق من اللعب".
وفي سياق حديثه، أكد أغوازي بأن الأجواء الرائعة داخل الخضر تعد حافزا معنويا بل عاملا من شأنه أن يضاعف من المسؤولية:" إن ما أعيشه حاليا بإمكانه أن يضاعف من حجم المسؤولية ويجعلني أضحي من أجل ألوان منتخب بلدي، ويضعني أمام تحد كبير. ما لاحظته وسط الخضر أمر غريب وناذر، فأينما توجهت تجد الالتفاف الواسع وراء المنتخب من قبل الجماهير، سواء في المطار أول الملعب أمام 50.000 متفرج خلال اللقاءات داخل الديار، إنه شيء عظيم وجميل لم يسبق لي أن عشته طوال حياتي".
من جهة أخرى، أوضح متوسط ميدان دفاع الخضر أنه لم يجد صعوبات في الاندماج مع المجموعة:" بعد التحاقي بمعسكر الخضر كنت على دراية بوجود بعض اللاعبين الذين أعرفهم في صورة قادير(أولمبيك مرسيليا) ومهدي مصطفى (أجاكسيو). كما توجد عناصر أخرى سبق لي وأن التقيت بها في بطولة فرنسا للدرجة الأولى وحتى الثانية. هذا أمر يساعد بكل تأكيد على الاندماج السريع. وبالإضافة إلى ذلك، تحدثت مع الناخب الوطني وحيد حليلوزيتش ما شجعني على الدخول والاندماج السريع مع المجموعة، وكسر الحاجز النفسي ".
وفي ختام حديثه، اعتبر أغوازي تأهل الأفناك إلى المونديال مرتبطا بضرورة حصد 4 نقاط من الخرجتين القادمتين إلى البنين ورواندا:" الجزائر توجد في رواق جيد لاقتطاع تأشيرة التأهل. إذا ما حصدنا 4 نقاط في مباراتي البنين ورواندا، سنلعب نهائي حقيقي أمام مالي في شهر سبتمبر القادم. جميل أن أكون حاضرا بالبرازيل بلد كرة القدم ولو نتأهل سيكون ثاني حلم يتحقق بالنسبة لي بعد انضمامي إلى المنتخب الجزائري".للإشارة فإن أنصار نادي كون اختاروا لوران أغوازي رابع أحسن لاعب في الفريق خلال شهر ماي المنصرم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.