الاحتلال الصهيوني يواصل جرائم الإبادة في شمال قطاع غزة لليوم ال19 على التوالي    فلسطين: مستوطنون صهاينة يقتحمون المسجد الأقصى المبارك    تبّون مدعو لزيارة سلوفينيا    زيتوني يزور هيئة المناطق الحرة القطرية    إنتاج 492 ألف قنطار من البطاطا الموسمية    إعادة تشغيل خط سكة الحديد وهران بشّار    ربيقة يستقبل جعفر محمد    باسكوا: الجزائر قوة إقليمية    مُخيّم جباليا.. قصّة صمود    يحيى السنوار من ثائر إلى أسطورة    وقفة بدار الصحافة في العاصمة    هؤلاء أبرز 20 لاعبا انخفضت قيمتهم السوقية    انتقادات لاذعة لمحرز    منظّمات وجمعيات ترافع لتسقيف الأسعار    تعليمات رئاسية لتخفيف معاناة مرضى السرطان    دراسة مشروع قانون حماية ذوي الاحتياجات الخاصة    كلمات جزائرية تغزو إنجلترا!    الصحافة الجزائرية تحتفل بيومها الوطني    وزارة الإنتاج الصيدلاني تُحذّر..    برنامج عمل اللجنة الوطنية للوقاية من مرض السرطان ومكافحته يرمي إلى تقليص عدد الإصابات والوفيات    استكمال الترسانة القانونية المنظمة للقطاع بآليات جديدة    زيتوني يفتتح معرض المنتجات الجزائرية بالدوحة    البويرة: وفاة شخص وإصابة آخر في حادث مرور بالطريق السيار شرق-غرب في بلدية بودربالة    وزارة الصناعة تتخذ عديد إجراءات    قرار اللجنة الرابعة الأممية انتصار تاريخي آخر للقضية الصحراوية    تذكروا "بيغاسوس".. الجوسسة باستعمال التكنولوجيا أمر واقع    بحث فرص ترقية التعاون الصناعي بين الجزائر والهند    بلعابد يشارك في اجتماع إدارة مركز اليونيسكو للتميز في التعليم    صادي يجري محادثات مع شخصيات بأديس أبابا..قرارات هامة في الجمعية العمومية للكاف    وديتان للمنتخب الوطني للسيدات بنيجيريا    لجنة الانضباط تعاقب 3 أندية وتوقف الحارس ليتيم    قرارات هامة لصالح طلبة علوم الطب    مسؤول في هيرتا برلين يصف مازة ب"جوهرة" النادي    آدم وناس مطلوب في أودينيزي وسمبدوريا الإيطاليين    9 محتالين يجمعون تبرعات باسم مرضى السرطان    القبض على محترفي سرقة الهواتف    260 إصابة بالكيس المائي    التحكيم في قفص الاتهام، احتجاجات بالجملة و"الفار" خارج التغطية    مجلس الجامعة العربية يدين تقويض عمل المنظمات الإنسانية في غزة    "المساء" ترصد ما خققه الثقافة والفنون في 4 سنوات    الطبعة 18 من 26 إلى 30 أكتوبر    أنابيب نقل الغاز الجزائرية ضمان لأمن الطاقة الأوروبي    الأمم المتحدة تحذّر من تدهور الأوضاع في فلسطين    توسيع طاقة تخزين الأدوية في 3 ولايات    سطيف.. استفادة أزيد من 60 ألف طالب جامعي من التأمين الاجتماعي    أيام حول الانتساب للضمان الاجتماعي في الجامعة    مهرجان الجزائر الدولي للسينما: دعوة لمهنيي الفن السابع للمشاركة في فضاء "سينما ماركت"    توقيع اتفاقيات تفاهم بين جامعات قسنطينة 1و2 و3 و شركة هواوي    "نوبل" تنتصر لتاء التأنيث    سفير جنوب افريقيا: "اللجنة الثنائية ستلتئم نهاية 2024 بالجزائر العاصمة"    الرئيس يأمر بإنجاز فيلم الأمير    التميّز والجمال عنوان "شظايا من الضفتين"    الرفع من المداخيل وتحقيق التحوّل الرقمي    مختصون: هكذا نجعل للدراسة قيمة في حياة أبنائنا    الابتلاء من الله تعالى    نعمة الأمن لا تتحقق إلا بوجود 4 مقومات    هكذا نزلت المعوذتان على النبي الكريم    عقوبة انتشار المعاصي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



آخر الأخبار
نشر في الفجر يوم 02 - 11 - 2014

فتح تحقيق في حريق مشبوه بضرائب تمالوس بسكيكدة
فتحت مصالح الأمن تحقيقا في حريق مشبوه وقع نهاية الأسبوع في مقر مصالح الضرائب الكائنة في حي مائة مسكن بمدينة تمالوس بولاية سكيكدة والذي أدى إلى احتراق وثائق وملفات مالية وإدارية وتجهيزات تقنية ومكتبية. ووقع الحريق في ساعة متأخرة من المساء وبالضبط في حدود التاسعة مساء ما أثار الشكوك حول إمكانية أن يكون الحادث مدبرا وملفقا ويهدف إلى إخفاء وثائق مهمة. ومع أن مصالح الحماية المدنية تدخلت لإطفاء الحريق إلا أن النيران أتت على بعض الوثائق.
.. والقبض على أحد عناصر عصابة اختطفت فتاة
أمر وكيل الجمهورية لدي محكمة سكيكدة أول أمس بإيداع عنصر في عصابة من أربعة متورطين قاموا نهاية الأسبوع باختطاف فتاة على مستوى مفترق الطرق بالمنطقة الصناعية الصغرى من داخل سيارة كان يقودها عامل بإحدى المطاعم السياحية في سطورة ويعمل في نفس الوقت ناقلا للأشخاص بواسطة ما يسمي بالفرود، بعد أن صدموا سيارته بسيارة كانوا بداخلها وأرغموه على التوقف. وتوجه الفاعلون إلى مكان مجهول بالفتاة أين مارسوا عليها الفعل المخل بالحياء وأجبروها على منحهم كل الأغراض التي كانت بحوزتها ثم نقلوها إلى مفترق الطرق المعروف باسم “الكاطروت” أين وضعوها هناك ولاذوا بالفرار بعد أن نهى إلى مسامعهم أن الأمن باشر البحث عنهم. وتبين من التحقيقات المعنية أن الفاعلين كانوا في حالة متقدمة من السكر وذوي سوابق عدلية ومعروفون لدى الأمن.
م.غ
توقيف سارق خطير اعتدى على قابض حافلة بتبسة
إثر شكوى قابض حافلة تعرض لسرقة بالعنف وباستعمال سلاح أبيض ودراجة نارية. وبعد توجهه إلى المناوبة المركزية بأمن الولاية، قامت مصالح الأمن بعملية تحري وبحث تم على إثرها التعرف على المشتبه فيه والذي تم توقيفه بحي باب الزياتين. أين تم محاصرته وتوقيفه. وبعد تفتيشه تم العثور على سلاح أبيض سكين وقطعة مخدرات. كما تم حجز دراجة نارية دون وثائق وإثر تفتيشها عثر بداخلها على قطعتين من المخدرات. كما تم تحويل شخصين كان برفقة المشتبه فيه. الضحية وبعد مواجهته بالمشتبه فيه تعرف عليه مباشرة وأكد أنه هو نفسه من قام بسرقته باستعمال سلاح أبيض وتم فتح تحقيق في القضية.
.. وتوقيف أخطر معتادي الإجرام على مستوى بلدية العقلة
تمكنت قوات الشرطة بأمن دائرة العقلة بعد عملية بحث وتحري واستغلال معلومات من توقيف أخطر معتادي الإجرام على مستوى مدينة العقلة والمتورط في العديد من القضايا وآخرها تتعلق باختطاف تلميذة قاصرة تبلغ من العمر 10 سنوات ومحاولة الفعل المخل بالحياء وضربها. هذا الشخص محل سبع أحكام نهائية ومحكوم عليه بالحبس و9 قرارات ضده ومبحوث عنه من عدة جهات قضائية، عملية التوقيف جاءت بعد استغلال معلومات ونصب كمين محكم ومطاردة شاقة من قبل قوات الشرطة. بعد التحقيق مع المعني تم تقديمه للعدالة والتي أمرت بإيداعه في انتظار محاكمته في العديد من القضايا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.