ربيقة يقف على الإستعدادات الأخيرة للملحمة الفنية التاريخية "روح الجزائر"    مراد يستقبل سفير ايطاليا بالجزائر    مشروع السكة الحديدية بشار-تندوف-غارا جبيلات: رخروخ يعرب عن " ارتياحه" لتقدم الأشغال    محافظة الطاقات المتجددة والفعالية الطاقوية تنظم يوم الخميس ورشة حول إزالة الكربون في القطاع الصناعي    تيغرسي: مشروع قانون المالية 2025 يتضمن مقاربة إجتماعية بأهداف اقتصادية    العدوان الصهيوني على غزة: ارتفاع حصيلة الضحايا إلى 42 ألفا و792 شهيدا    بونجار: برنامج عمل اللجنة الوطنية للوقاية من مرض السرطان ومكافحته يرمي إلى تقليص عدد الإصابات والوفيات    البويرة.. وفاة شخص وإصابة آخر في حادث مرور بالطريق السيار شرق-غرب في بلدية بودربالة    بلمهدي يؤكد على أهمية الحفاظ على المخطوطات القديمة وتثمينها    الاحتلال الصهيوني يواصل جرائم الإبادة في شمال قطاع غزة لليوم ال19 على التوالي    الميزانية المقترحة تضمن مواصلة جهود تجسيد الالتزامات    باسكوا: الجزائر قوة إقليمية    تبّون مدعو لزيارة سلوفينيا    يحيى السنوار من ثائر إلى أسطورة    وقفة بدار الصحافة في العاصمة    السنوار رفض عرضاً لمغادرة غزّة    هؤلاء أبرز 20 لاعبا انخفضت قيمتهم السوقية    انتقادات لاذعة لمحرز    بورحيل يشارك في ورشة عمل حول حماية البيانات    زيتوني يزور هيئة المناطق الحرة القطرية    منظّمات وجمعيات ترافع لتسقيف الأسعار    دراسة مشروع قانون حماية ذوي الاحتياجات الخاصة    إنتاج 492 ألف قنطار من البطاطا الموسمية    كلمات جزائرية تغزو إنجلترا!    الصحافة الجزائرية تحتفل بيومها الوطني    وزارة الإنتاج الصيدلاني تُحذّر..    برنامج عمل اللجنة الوطنية للوقاية من مرض السرطان ومكافحته يرمي إلى تقليص عدد الإصابات والوفيات    وزارة الصناعة تتخذ عديد إجراءات    تذكروا "بيغاسوس".. الجوسسة باستعمال التكنولوجيا أمر واقع    قرار اللجنة الرابعة الأممية انتصار تاريخي آخر للقضية الصحراوية    بلعابد يشارك في اجتماع إدارة مركز اليونيسكو للتميز في التعليم    بحث فرص ترقية التعاون الصناعي بين الجزائر والهند    وديتان للمنتخب الوطني للسيدات بنيجيريا    لجنة الانضباط تعاقب 3 أندية وتوقف الحارس ليتيم    قرارات هامة لصالح طلبة علوم الطب    صادي يجري محادثات مع شخصيات بأديس أبابا..قرارات هامة في الجمعية العمومية للكاف    آدم وناس مطلوب في أودينيزي وسمبدوريا الإيطاليين    9 محتالين يجمعون تبرعات باسم مرضى السرطان    القبض على محترفي سرقة الهواتف    260 إصابة بالكيس المائي    التحكيم في قفص الاتهام، احتجاجات بالجملة و"الفار" خارج التغطية    مجلس الجامعة العربية يدين تقويض عمل المنظمات الإنسانية في غزة    أنابيب نقل الغاز الجزائرية ضمان لأمن الطاقة الأوروبي    "المساء" ترصد ما خققه الثقافة والفنون في 4 سنوات    الطبعة 18 من 26 إلى 30 أكتوبر    الأمم المتحدة تحذّر من تدهور الأوضاع في فلسطين    مسؤول في هيرتا برلين يصف مازة ب"جوهرة" النادي    توسيع طاقة تخزين الأدوية في 3 ولايات    سطيف.. استفادة أزيد من 60 ألف طالب جامعي من التأمين الاجتماعي    أيام حول الانتساب للضمان الاجتماعي في الجامعة    "نوبل" تنتصر لتاء التأنيث    الرئيس يأمر بإنجاز فيلم الأمير    التميّز والجمال عنوان "شظايا من الضفتين"    مختصون: هكذا نجعل للدراسة قيمة في حياة أبنائنا    الابتلاء من الله تعالى    نعمة الأمن لا تتحقق إلا بوجود 4 مقومات    هكذا نزلت المعوذتان على النبي الكريم    عقوبة انتشار المعاصي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تألق الساورة والنصرية في المنافسات الإفريقية للأندية
نشر في أخبار اليوم يوم 16 - 02 - 2019


إضافة إلى فريق السياسي
تألق الساورة والنصرية في المنافسات الإفريقية للأندية
يواصل فريقا شبيبة الساورة ونصر حسين داي تألقهما في المنافسات القارية للأندية من خلال المردود الجيد الذي قدماه يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين في مرحلة المجموعات فيما ركن فريق شباب قسنطينة للراحة بعد تأجيل مواجهته أمام الاسماعيلي المصري.
ففي مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية حقق فريق شبيبة الساورة نتيجة جيدة بتفوقه سهرة الثلاثاء على جمعية فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة (1-0) بمناسبة إجراء مقابلات الجولة الرابعة.
فبفضل الهدف الذهبي الذي سجله زيري حمار استعاد أبناء منطقة بشار ثقتهم وحظوظهم في مواصلة السباق نحو التأهل إلى الدور الربع النهائي لأول مرة في تاريخهم.
ومن جهته يتعين على فريق شباب قسنطينة مراجعة حساباته بعد قرار الكونفدرالية الإفريقية بإعادة إدماج فريق الاسماعيلي المصري أياما قليلة بعد إقصائه من المنافسة القارية بسبب الأحداث التي شابت مقابلة النادي الإفريقي لتونسي لحساب الجولة الثانية .
وعليه سيكون فريق مدينة الجسور المعلقة على موعد بمقابلة مزدوجة مع الفريق المصري في ظرف أسبوع واحد يوم 23 فيفري خارج القواعد ويروم 2 مارس بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة .
وستكون منافسة رابطة الأبطال الإفريقية الهدف الأول للفريق القسنطيني بالرغم من عودة النادي الاسماعيلي للمنافسة وتحفظ مدرب شباب قسنطينة على البرمجة التي تجبر فريقه على لعب مقابلتين في ظرف أسبوع.
وفي منافسة كأس الكونفدرالية نجح فريق نصر حين داي في اقتناص نقطة ثمينة من السفرية التي قادته الي مصر الأربعاء الماضي أمام الزمالك المصري (1-1) لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثالثة .
ففي مقابلة جرت بملعب برج العرب بالإسكندرية افتتح أصحاب الأرض باب التسجيل في الدقيقة ال14 بفضل اللاعب المغربي خليد بوطايب قبل ان يتمكن فريق نصر حسين داي الذي يبلغ لأول مرة في تاريخه هذا المستوى من المنافسة في تعديل الكفة في الدقيقة الاخيرة من المقابلة بفضل نجاعة المهاجم فوزي يايا الذي فاجأ الجميع بهدف مباغت في الدقيقة ال90 .
وقد فرض الفريق المصري سيطرة شبه مطلقة على مجريات اللقاء لكن كل محاولاته فشلت أمام براعة عرين النصرية مرباح غاية. وقد فوت فريق الزمالك على نفسه فرصة ذهبية لمحو هزيمة الجولة الأولى أمام غور ماهيا بكينيا.
وفي المقابلة الأخرى عن نفس المجموعة تجاوز فريق بيترو اتليتيكو الأنغولي عقبة نادي غور ماهيا الكيني بنتيجة (2-1).
وفي الترتيب العام حقق فريق نصر حسين داي قفزة نوعية بتصدره لترتيب المجموعة الثالثة بمجموع (4) اربع نقاط متقدما على بيترو اتليتيكو وغور ماهيا ب(3 نقاط لكل فريق ) فيما يتذيل فريق الزمالك الترتيب بنقطة وحيدة.
وفي الجولة الثالثة سيتنقل ممثل الجزائر إلى كينيا من اجل تحدي فريق غور ماهيا يوم 24 فيفري فيما سيستقبل فريق الزمالك بيترو اتليتيكو .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.